عضو هيئة رئاسة الانتقالي الشيخ النقيب يصدر توضيح هام

توضيح من الشيخ النقيب

أصدر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عبدرب النقيب توضيخ هام  بأشن ماتناقل عن تقديمه الاستقالة من المجلس.

وجاء في التوضيح: الى كل أحرار الجنوب الصامدين الصابرين المقاومين من اجل استعادة دولة الجنوب نحييكم تحية الابطال وننحني امام تضحياتكم الجسام يا من تمهدون طريق الحرية والاستقلال لشعب الجنوب بدمائكم الزكية وتقدمون ارواحكم بكل استبسال وشجاعة.

انكم تواجهون أكثر من عدو على أكثر من جبهة وتخوضون معارك الشرف والبطولة وتحصدون الانتصارات تلو الانتصارات في الوقت الذي يتوانى فيه الآخرون ويدفنون رؤوسهم كالأنعام هنا وهناك. وان انجازاتكم العظيمة لن يخلدها التاريخ الجنوبي وحسب بل سيخطها التاريخ العربي والاسلامي بأحرفٍ من نور.
يا من طهرتم أرضكم من دنس المليشيات الحوثية الطائفية العنصرية واقتلعتوها بشراسة منقطعة النظير من أرض الجنوب، وأنكم بهذة البطولات قضيتوا تماماً على محاولات التمدد الفارسي المذهبي في الأرض العربية الإسلامية.

وإننا معكم في كل نضالاتكم العظيمة منذ مرحلة الحراك السلمي وثم المقاومة المسلحة وحتى الوصول إلى المرحلة الحالية المتمثلة بالمعارك الندية التي تخوضونها ضد تلك المليشيات الظلامية.

وإننا نسير معكم على خطى متوازية ونسطر ما تقدموه على أرض الواقع ونعكسه في العمل المؤسسي والسياسي الذي يلبي طموحاتكم كثوار أحرار ويلبي تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم. ونؤكد لكم ان المجلس الانتقالي الجنوبي سائراً بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب هدف التحرير واستعادة دولة الجنوب الحرة المستقلة دولة النظام والقانون والعدل والعدالة.
وان كل ما يحاول البعض انسابه لنا من مواقف ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي إنما هو دليل على تخبطهم وافلاسهم ومحاولات فاشلة لن تؤدي بنا الا لمزيداً من الثبات والصمود.

ونحيطكم علماً بأن لا يوجد لنا اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي إلى يومنا هذا.

وإننا نتبني كل موقف للمجلس الانتقالي الجنوبي.

الخلود لشهداءنا الأبرار الشفاء للجرحى والحرية للأسرى

المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب بن احمد النقيب

شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .
11/ فبراير 2019م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى