الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج تعقد لقاءً موسعا مع قيادات نقابة المحاميين والكوادر القانونية

لحج/ خاص
عقدت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين لقاء موسعا مع نقابة المحاميين الجنوبيين وعدد من الكوادر القانونية .
واكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لحج الاستاذ محمد احمد العماد ان الهدف من هذا اللقاء الموسع تفعيل عمل الادارة القانونية ، في سبيل تعزيز الترابط المشترك بين القانونية والمحاميين والكوادر القانونية. واشار العماد ان الترتيب لعمل النقابة سيسهم في ممارسة مهامها بصورة مستقلة خدمة للعدالة، والاسهام في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني للدفاع عن الحقوق والحريات .
من جهته اشار مدير الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج المحامي فوزي محمد الحالمي ان هذا اللقاء يهدف إلى لملمة شمل القانونيين والكوادر القانونية في اطار نقابة المحاميين الجنوبيين ، منوها الى ان هذا اللقاء الموسع هو الاول من نوعه على مستوى الجنوب .
وأكد الحالمي سعي الإدارة القانونية من خلال اللقاء الى ترتيب وضع الكوادر القانونية في سبيل تنظيم العمل القانوني، الضامن الى رفع الكفاءات والقدرات القانونية لدى كافة منتسبي نقابة المحاميين.

كما القيت خلال اللقاء الموسع كلمات دعت إلى مساندة ودعم نقابات المحاميين في محافظة لحج لتتمكن من اداء مهامها القانونية بصورة افضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى