الرئيس الزُبيدي يشدد على الدور المهم التي تضطلع به الهيئات المساعدة لهيئة رئاسة المجلس


أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على الدور المهم للهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة في متابعة ومراقبة مستوى تنفيذ خطط هيئات المجلس، ووضع موجهات العمل والخطط الاستراتيجية العامة.
وأشار الرئيس الزُبيدي، خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعا لرؤساء الهيئات المساعدة بمقر المجلس في العاصمة عدن، إلى أن عمل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يرتكز عملها بشكل رئيسي اليوم على عمل الهيئات المساعدة بما تضطلع به من مهام ومسؤوليات كبيرة، ودورها الإشرافي، وموقعها كحلقة وصل بين هيئة الرئاسة والهيئات المركزية، واللجان والمراكز والقطاعات المتخصصة التابعة للمجلس.
واطّلع الرئيس القائد بعدها من الحاضرين إلى شرح موجز عن سير العمل في هيئاتهم، وما أنجزوه خلال الفترة الماضية، وخطط عملهم للربع الأخيرة من العام الجاري، والآليات التنفيذية لعمل كل هيئة.
وشدد الرئيس الزُبيدي في ختام الاجتماع على أهمية الفهم العميق لمهام واختصاصات كل هيئة، والهيئات واللجان الممثلة فيها، والواقعة تحت إشرافها وفقا للائحة المقرة لتلافي أي تداخلات في المهام قد تحدث، وسرعة استكمال البناء التنظيمي لكل هيئة، ورفدها بالكادر الأكاديمي المؤهل والمختص لضمان تنفيذ المهام المنوطة بها بكل كفاءة واقتدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى