الانتقالي يشهر القيادة المحلية للمجلس في مركز المحرمي بيافع

عدن24| خاص

اشهر المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، القيادة المحلية في مركز المحرمي في رصد – يافع، وباشراف عضو الجمعية الوطنية الاستاذ/زيد سعيد النقيب وعضو المجلس الانتقالي مديرية يافع رصد العقيد/عبدالسلام عبادي.

وافتتح  الإشهار بآيات من الذكر الحكيم، تباها النشيد الوطني الجنوبي، ووقفة حداد على ارواح الشهداء الذين ضحوا بارواحهم دفاعاً عن العرض والارض الجنوبية.   

والقاء رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ قائد بن عباس كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين، من الضيوف وابناء قرئ منطقة المحرمي والقرى المجاورة وحثهم على بذل مزيداً من النشاط في مواصلة النضال والكفاح حتى يحقق الهدف المتمثل بالتحرير والاستقلال. 

الى ذلك القاء عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ/زيد النقيب كلمة نقل من خلالها للحاضرين تحيات رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي واللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ورئيس وأعضاء القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والمحافظة. 

واظهر النقيب شعوره بالفخر بتواجده في الإجتماع التأسيسي في  منطقة قدمة الكثير من النضال والتضحيات وقدمة خيرة رجالها ومن ضمنهم الشهيد اللواء احمد سيف المحرمي والشهيد الحافظ صبري قماطة والفقيد علي محضار بن حلموس قائد جبهة الإصلاح اليافعية وغيرهم الكثير رحمة الله عليهم جميعاً. 

 وفي الاخير تم اشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مركز المحرمي وتم التوافق من جميع الحاضرين على التالي أسمائهم ليكونوا في الهيئة التنفيذية لقيادة المركز :
1- عبدالسلام غالب عبادي رئيسًا
2- خالد أحمد سعيد قماطة نائبًا. 
3- قائد زين محمد بن عباس رئيس الدائرة التنظيمية. 
4- عبدالسلام محمد قاسم نائب الدائرة التنظيمية. 
5- مارد عبدالله محمد قاسم رئيس دائرة الشباب و الطلاب. 
6- حزام محمد ناصر سلمان الدائرة الجماهيرية.
7- سالم حسين خضر عباس الخدمات والتنمية. 
8- مانع راجح محضار بن حلموس الأمن المجتمعي.
9- محمد يسلم محمد علي الفكر والإرشاد. 
10- نعيم نصر راجح قحطان الشؤون الاجتماعية. 
11- راجح ناصر قماطة نائب الشؤون الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى