دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي تدعم دار رعاية العجزة والمسنين وتكرّم العاملات بمستشفى الأمراض النفسية بالعاصمة عدن

نفذت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، نزولاً ميدانياً لتكريم العاملات المتميزات في مجال أعمالهن الإنسانية بمناسبة عيد العمال.
وكانت أولى محطات فريق الدائرة، دار رعاية العجزة والمسنين بمديرية الشيخ عثمان، حيث التقى الفريق بمدير الدار علي عيدروس علي، واستمع منه إلى شرحٍ وافٍ عن الخدمات الصحية والنفسية المُقدمة لنزلاء الدار.
وسلمت فريق الدائرة لإدارة الدار دعماً مقدماً من المجلس الانتقالي الجنوبي لنزلاء الدار ، مشيدين في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة يبذلها القائمون على الدار للنزلاء من العجزة والمسنين.
وفي ذات السياق، زار دائرة المرأة والطفل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، حيث التقت الأستاذة ياسمين مساعد نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل وأعضاء الدائرة، بمدير المستشفى الدكتور خالد النهدي، واستمعوا منه إلى شرحٍ مفصلٍ عن الخدمات الصحية والطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى.
وقامت دائرة المرأة و الطفل قامت دائرة المرأة والطفل بتكريم العاملات في هذا المستشفى نظير ما يقدمنه لخدمة نزلاء المشفى وتقديمهم الرعاية الصحية لهم.
حضر التكريم إيمان شيخان مدير إدارة المرأة و الطفل في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، وأشواق محمد سعد مديرة إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الشيخ عثمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى