العاصمة عدن.. ارتياح شعبي لقرارات المحافظ لملس بشأن هيكلة مؤسسة الكهرباء

عدن24| خاص

أصدر محافظ العاصمة عدن الأستاذ  أحمد حامد لملس قرار هيكلة لمؤسسة الكهرباء بالإطاحة برئيسها مجيب الشعبي، ليحظى هذا القرار فور صدوره بترحيب شعبي واسع، فيما أعلنت نخب جنوبية دعمها لتوجهات المحافظة في مكافحة الفساد المستشري في المرافق الحكومية منذ ثلاثة عقود وأكثر.

وقضى القرار الإداري لمحافظ عدن تكليف المهندس سالم احمد سالم الوليدي مديرا عاما لكهرباء العاصمة، والمهندس احمد سعيد فرج نائبا للمدير العام للشؤون الفنية، وكذلك تكليف فوزية فضل عبدالله نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية، والمهندس مفيد محمد ماطر مدير عام المنطقة الأولى، وايسر سعيد صالح نائب مدير عام المنطقة الأولى، وماجد صالح محمد مدير عام المنطقة الثالثة، ونوفل علي نصر مجمل مدير عام محطة الحسوة، وغسان فؤاد سالم علي نائب مدير عام محطه الحسوة، وفكري سالم مشدق مدير ادارة النقل 132، وياسين عبدالكريم علي مستشار مدير عام كهرباء عدن للشؤون الفنية”. 
وحظيت القرارات بتأييد شعبي واسع، جراء ما عاناه السكان من انقطاعات متواصلة للتيار الكهربائي، وهي تتويجا لمساعي المحافظ في انتشال وضع مؤسسة الكهرباء التي استغلت من قبل اطراف في الرئاسة اليمنية، في استخدامها ضد الحرب السياسية على الجنوب.
ونجح محافظ عدن وهو أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي، في حلحلة الكثير من الملفات الخدمية خاصة في قطاع الطرقات الذي يجري العمل فيها منذ شهور بدعم من البرنامج السعودي لإعادة الاعمار.
 ويعول سكان العاصمة على المحافظ لملس في معالجة “ملف الكهرباء والمياه”، ويبدو ان الدعم الشعبي سيساهم بشكل كبير في معالجة هذه الملفات المهمة. عدن الجنوب اليوم الثامن اليمن المجلس الانتقالي الجنوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى