الجعدي يطّلع على الخطط والبرامج المستقبلية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة


التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاربعاء، علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، وأعضاء الهيئة التنفيذية المرافقين له.
ورحب الجعدي في مستهل اللقاء بالحاضرين، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي تتابع عن قرب ما يجري في محافظة شبوة من انتهاكات لحقوق الإنسان من قبل السلطة الإخوانية، وتستشعر معاناة أبناء الجنوب هناك، مؤكدا أن شبوة كانت ولازالت جزء لا يتجزأ من أرض الجنوب وقضيته الوطنية التي تم تعميدها بدماء الشهداء، وستنتصر بإرادة الجنوبيين وثقتهم بانفسهم.
ودعا الجعدي الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة لتكثيف الجهود والارتقاء بالعمل التنظيمي وحضور المجلس بين أوساط المواطنين في المحافظة، والعمل على تعزيز النسيج المجتمعي ونبذ دعوات الفرقة التي تغذيها الجهات المعادية للجنوب وقضيته، مشيدا في الوقت نفسه، بالجهود التي بذلتها الهيئة خلال الفترة الماضية، وإصرارها على تنفيذ أنشطتها على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة تحت ظل السلطة الإخوانية.

واستمع الجعدي من رئيس تنفيذية انتقالي شبوة إلى شرحٍ وافٍ لأبرز التطورات في المحافظة، والانتهاكات وحملات القمع والاعتقال التعسفي التي تمارسها ميليشيات الإخوان ضد قيادات المجلس الانتقالي وأفراد النخبة الشبوانية وكل من يعارضها، والانتشار الملحوظ للعناصر الإرهابية، فضلاً عن ما يعانيه المواطنون هناك جراء تردي الخدمات العامة والانهيار الاقتصادي.
كما اطّلع الجعدي خلال اللقاء على أنشطة وبرامج عمل القيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة، بالإضافة إلى عدد من الجوانب التنظيمية الخاصة بالهيئة التنفيذية وخططها للمرحلة القادمة.
وفي ختام عبر رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة عن شكرهم وتقديرهم لما حظيوا به من حفاوة الاستقبال، مؤكدين استعدادهم لبذل كل ما من شأنه أن يسهم في خدمة أبناء محافظة شبوة خاصة ويخفف المعاناة عنهم، ويخدم الجنوب وقضيته حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى