الجعدي يناقش مع منظمة الهجرة الدولية أزمة المهاجرين في العاصمة عدن والجنوب وسُبل معالجتها

عدن24| خاص

ناقش نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ فضل الجعدي، اليوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، مع السيد رينر جونزاليز المنسق الميداني للمنظمة الدولية للهجرة، والطاقم المرافق له.

وبحث اللقاء، الذي حضره المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، أوجه التعاون بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمنظمة الدولية للهجرة فيما يخص حالات الهجرة غير الشرعية وأزمة المهاجرين الأفارقة في محافظات الجنوب بشكل عام وفي العاصمة عدن بشكل خاص.

وأكد الجعدي في اللقاء، حرص المجلس الانتقالي على دعم وتيسير أعمال مكتب المنظمة، وعلى التعاون الوثيق والتواصل المستمر مع كافة المنظمات الدولية الإنسانية للتخفيف من آثار الهجرة غير الشرعية على الوضع الخدماتي في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

من جانبه تحدث منسق المنظمة الدولية للهجرة عن المهام التي تقوم بها المنظمة في مجال الهجرة خاصة فيما يخص ترحيل المهاجرين، معبرا عن سعادته بلقاء نائب الأمين العام، ومشيدا بحجم التعاون الذي يبديه المجلس الانتقالي مع المنظمة، وتعاونه لتيسير عملها في الجنوب والعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى