العاصمة عدن.. قوات حماية المنشآت تتسلم مهام تأمين وزارة المياه والبيئة

عدن24| خاص

تسلمت قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم مهام تأمين مبنى وزارة المياه والبيئة في العاصمة عدن.

وجاء تسلم قوات حماية المنشآت الحكومية مهام حراسة وتأمين مبنى وزارة المياه والبيئة ضمن تنفيذ بنود اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وعقد في مبنى الوزارة اجتماع ضم قيادات في الوزارة وقوات حماية المنشآت الحكومية جرى خلاله مناقشة المهام الأمنية لقوات حماية المنشآت لتأمين مبنى وزارة المياه والبيئة وآلية التنسيق بين الجانبين.

وأشاد كلا من الاستاذ نجيب الشعبي مستشار وزير المياه والبيئة والمهندس محمد باخبيرة مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن بالدور الذي تقوم به قوات حماية المنشآت وما تنفذه من مهام كبيرة لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأكد كلا من الشعبي وباخبيرة على زيادة التنسيق الأمني مع قوات حماية المنشآت والعمل على تذليل العقبات أمامها للقيام بعملها مشيدين بدورها خلال السنوات الماضية وما نفذته القوات من أعمال للحفاظ على المرافق العامة تحت إشراف وقيادة العميد أحمد مهدي بن عفيف.

من جانبهم أكد ضباط قوات حماية المنشآت الحاضرين في اللقاء بأن القوات تعمل تحت إشراف مباشر من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وضمن ألوية الدعم والإسناد بالقوات المسلحة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى