إدارة أمن #عدن تصدر تعميما هاما لمالكي المركبات

عدن_خاص

أهابت ادارة أمن العاصمة عدن بالمواطنين من مالكي المركبات غير المجمركة والتي لم يتم ترقيمها بسرعة التوجه إلى الإدارات المختصة بالجمارك والمرور خلال مدة أقصاها منتصف يونيو المقبل 2021م .

وأكدت الإدارة بأنها ستنفذ حملة لضبط المخالفين وحجز المركبات غير المرقمة عقب انتهاء المدة المحددة بمنتصف يونيو المقبل وعدم السماح بالافراج عنها الا بعد ترقيمها وجمركتها واستيفاء كافة الاجراءات القانونية.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس رئيس اللجنة الأمنية ومدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي نائب رئيس اللجنة الأمنية والتي قضت بسرعة ترقيم كافة المركبات وضبط المخالفين وذلك في أطار حرص اللجنة الأمنية على تطبيق قواعد المرور والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق وتسهل التعرف على المركبات المخالفة والمسروقة والمطلوبة أمنيا للحد من الحوادث المرورية والاختلالات الأمنية في العاصمة عدن.

ودعت الإدارة كافة وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي إلى التعاون مع شرطة السير ومناصرة هذه الحملة التي ستعزز من دور الأجهزة الامنية لتحقيق أعلى درجة من الأمن والاستقرار في العاصمة عدن مؤكدة أن الجهات المختصة ستقدم كافة التسهيلات لطالبي الجمارك واللوحات المعدنية.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الثلاثاء 25 مايو 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى