باراس يدشن الحملة السابعة لإزالة العشوائيات ويرأس الاجتماع الدوري لتنفيذي دار سعد

عدن24/خاص

ترأس الدكتور أحمد عقيل بارأس ، مدير عام مديرية دار سعد ، اليوم الأثنين ، الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهري أبريل مايو للعام2021. بحضور قائد المنطقة الأمنية السابعة العقيد محسن العمري.
وفي الاجتماع تم استعراض عدداً من القضايا والتقارير المقدمة من قبل مدراء الإدارات والمكاتب التنفيذية وما تم انجازه منذُ آخر إجتماع في جميع المجالات والخطط المستقبلية التي سيتم تنفيذها في مجال الأمن واهمية تنفيذ برامج امني يتم فيه تقييم اقسام الشرط محاسبة وتكريم. كما تم إستعراض قضايا الكهرباء والمياة والخدمات والنظافة والاشغال العامة والصحة والرياضة والثقافة والاستثمار وحقوق الانسان.
بعد ذلك استمع الاجتماع إلى كلمة المدير العام بشأن القضايا المطروحة وسبل معالجتها واصدر التوجيهات اللآزمة وابرزها تكليف مكاتب التربية والتعليم والاشغال العامة والصرف الصحي والاستثمار والشؤون الاجتماعية بتقديم الدراسات والتقارير اللازمة في الإجتماع القادم.

ومن حانب آخر دشن باراس صباح اليوم الحملة السابعة لازالة التعديات على الشوارع العامة والعشوائية والمخلفات التي ينفذها قسم العوائق بالمديرية
حيث تم ازالة العوائق والمخالفات والتعديات في شارع زهرة خليل وكذا شارع عباس في يومها الأول ونقل المخلفات والاتربية والخردوات التي تعيق الحركة بالشارع وتبسط على الخط العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى