الجعدي يناقش مع الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت المهام المناطة بها خلال المرحلة القادمة

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.
وفي اللقاء، الذي حضره الدكتور محمد جعغر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، رحب نائب الأمين العام بالحاضرين، مهنئاً إياهم بحلول عيد الفطر المبارك، ومشيدا في الوقت ذاته بدور القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظة حضرموت لما لهذه المحافظة من أهمية وماتمتلكه من مقومات استراتيجية وسياسية.
وأضاف الجعدي قائلاً :” قوة حضرموت ليست بالسهلة، وقد أثبتت أنها منحازة إلى خيار شعبها في الحرية والاستقلال، ودفعت ومازالت ثمنا كبيرا لمواقفها، فقضيتنا مصيرية ولن نحيد عنها”.
وذّكر نائب الأمين العام بالشهداء الذين قضوا دفاعا عن الحرية والكرامة، رافعين علم دولة الجنوب، في مواجهة آلة ضخمة من البطش والإرهاب”.
وأكد الجعدي أن المجلس الانتقالي يُولي هذه المحافظة، اهتماما كبيرا، يحرص من خلاله على استتباب الأمن والاستقرار فيها، وأنه لن يفرط في دماء الشهداء وتضحيات الجرحى حتى تحقيق ماضحوا من أجله”.
بدورهما ثمن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبو بكر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة حضرموت، والشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وما يُوليه لمحافظة حضرموت من خصاصية، كما ثمنا حفاوة اللقاء الذي جمعهم بالأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام.

وناقش الاجتماع المهام المناطة بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، وباقي القيادات المحلية بمحافظة حضرموت، وتطوير أدائها لما تتطلبه المرحلة الراهنة والمراحل القادمة.

وقد قام أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ومديرو الدوائر فيها، بزيارة لدوائر الامانة العامة كل حسب مهامه، والاطلاع عن كثب على سير العمل فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى