البيحاني والربيعي يؤديان واجب العزاء لأسرة الشوبجي ويتفقدان جبهات القتال بالضالع

زار رئيس العمليات المركزية لقوات ألوية الدعم والإسناد العميد ركن عبدالسلام زين البيحاني، وقائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، امس الخميس، اسرة الشهيد القائد العميد يحيى الشوبجي (أبو الشهداء) وذلك في قرية العبارى بمنطقة حجر محافظة الضالع.
و خلال الزيارة قدّم “البيحاني” والربيعي” صادق تعازيهما لأسرة الشهيد الشوبجي وكافة آل الشوبجي، حيث عبّر “البيحاني” والربيعي” عن اعتزازهما في نفس الوقت بالدروس النضالية الملهمة والملاحم الاسطورية التي قدمتها هذه الاسرة في معاني التضحيات والدفاع عن الجنوب والذود عنه خلال التصدي للمليشيات الحوثية العدوانية الغازية.
ونوه القائدان البيحاني والربيعي بالأدوار النضالية الجبارة التي رسمها الشهيد الشوبجي وأولاده الشهداء الثلاثة رحمهم الله، والتي مثلت مدرسة متكاملة ضربت أروع معاني التضحية والنضال ، التي يجب ان يفاخر بها الأجيال الجنوبية القادمة ويقتدون بها ويتعلمون منها معاني الوطنية والفداء.
و بعد زيارة تفقدية اجراها القائدان البيحاني والربيعي لمقر قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع، نفذ القائدان جولة ميدانية تفقدا خلالها جبهات القتال في منطقة الفاخر شمالي محافظة الضالع.
و حيا القائدان البيحاني والربيعي صمود وبسالة المقاتلين الأبطال الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم ومختلف التضحيات الجسام، والتي بفضل هذه التضحيات تحطمت على أسوار الضالع بوابة الجنوب وحصنه المنيع المحاولات المستميتة للمليشيات الحوثية الإيرانية لتنفيذ عدوانها على الجنوب.
رافقهما خلال الزيارة قائد معسكر صلاح الدين التدريبي العميد عبود الحريري وعدد من قيادات قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في محافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى