حضرموت.. انتقالي حجر الصيعر يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المديرية


أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر الصيعر، بمحافظة حضرموت، مساء الأربعاء، أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المديرية .
وفي الأمسية، رحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية عمر صالح بن حبيش الصيعري بالشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء القيادة، شاكرا لهم تلبية الدعوة، وقدم لهم شرحا مفصلا عن سير عمل الهيئة التنفيذية والمنجزات التي تمت خلال الفترة السابقة.
من جانبه رحب ربيع غصان عضو الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء، مدير الإدارة السياسية بقرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي قضى بتسمية أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بمديريات الوادي والصحراء لتحريك وتفعيل عمل المجلس.
ودعا غصان الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف ومواجهة الاشاعات والأخطار التي تهدد قضية الجنوب، والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة.
ومن جانبه، أشار محمد محسن الكثيري عضو الهيئة التنفيذية المساعدة مدير الإدارة التنظيمية، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة وضرورة مواجهة التحديات وكشف المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة في استعادة دولته المسلوبة، مؤكدا أنه عودة الرئيس القائد سيكون لها التأثير الإيجابي على الوضع الراهن.
وتأتي هذه الأمسية، تجسيدا لروح الفريق الواحد وتعزيز المحبة بين أفراد المجتمع، وتعزيز وتماسك قيادة وأعضاء وأنصار المجلس الانتقالي بالمديرية.
وعبر الحاضرون عن سعادتهم بهذه الأمسية التي رعتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، مطالبين بتكرار مثل هذا اللقاءات مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى