انتقالي القطن ينظم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن مساء يوم الأثنين الموافق 3 / مايو / 2021م أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء ونواب المراكز وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان وعقال الحارات والعسكريين.

وفي الأمسية رحب رئيس القيادة المحلية الأستاذ/ محمدحسين الحداد بالضيوف و أعضاء القيادة والشخصيات الاجتماعية والأعيان وعقال الحارات والعسكريين ، شاكرا لهم تلبية الدعوة ، وقدم لمحة عن سير توزيع مبادرة المجلس لافطار الصائمين ، متمنيا تكرار مثل هكذا لقاءات مع نخب ومختلف شرائح المجتمع .

والقى الأستاذ/ علي خميس الصويل عضوالجمعية الوطنية كلمة اكد فيها إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة التي تواجه المجلس الانتقالي الجنوبي وضرورت مواجهة التحديات وكشف المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة في استعادة دولته المسلوبة ، مبينا بأن المجلس لن يكون إلا مع إرادة الشعب الجنوبي ،
داعيا الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف وكشف ومحاربة الفساد والمفسدين.

لافتا : بان الحضور النوعي في الأمسية سيعكس صورة إيجابية للآخرين في حضرموت والجنوب.

من جانبه رحب عضو المحافظة ربيع غصان بوصول الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من القيادات العسكرية في هذه الظروف، مشيدا بتوجيهات و متابعات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى القيادة المحلية لمساندة ومساعدة المتضررين من آثار الامطاروالسيول يوم أمس بمديرية تريم.

كما تطرق إلى الحالة المعيشية وتدهور الخدمات وسعرالعملة المحلية في محافظات الجنوب.

واختتمت الأمسية بخاطره رمضانية القاها رئيس إدارة الفكر والإرشاد الأستاذ سعيد عويضان باربود.

وتأتي هذه الأمسية الجماعية لتجسيد روح الفريق الواحد وتعزيز المحبة بين أفراد المجتمع ، وتعزيز وتماسك قيادة وأعضاء وأنصار المجلس الانتقالي بالمديرية .

حضر الأمسية أعضاء الجمعية الوطنية د.محمدجوبان ،طارق بن سلم وعرفان الهجري ومن اعضاء المحافظة محمد محسن الكثيري والشيخ عبدالعزيزالبكري نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى