مدير عام البريقة يشدد على العمل بروح الفريق الواحد والإسراع بمعالجة مشاكل المواطنين وتحسين الخدمات

شدد مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن د. صلاح يحيى الشوبجي، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والإسراع بمعالجة مشاكل المواطنين أولًا بأول، وتحسين الخدمات الأساسية.

جاء ذلك خلال ترأسه ” الثلاثاء ” بديوان عام المديرية، الاجتماع الدوري السابع للمكتب التنفيذي، بحضور قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي، ورئيس اللجان المجتمعية أ. أحمد البغدادي، ومدراء المكاتب والإدارات ( أعضاء المكتب ).

وفي الاجتماع تم قراءة المحضر السابق والإطلاع على مدى تنفيذ القرارات والتوصيات، واستعراض التقرير المالي النصف السنوي لسنة 2023م.

وناقش مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي، مع مدراء المكاتب والإدارات الخدمية، جملة من المواضيع ذات الأهمية، وكذا سير العمل وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، وأهم الصعوبات التي تواجههم والحلول المقترحة.

وأشاد ” الشوبجي “، بجهود الجميع على مختلف الأصعدة التي تصب بخدمة المواطنين، مشددًا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز الأعمال وتنفيذ المهام بالأوقات المحددة.

مؤكدًا” على ضرورة رفع مستوى الإيرادات وتحصيلها وفق النظم والأطر القانونية، متوعدًا بإجراءات صارمة ضد أي تقاعس أو فساد أو تلاعب ونهب للمال العام.

وأقر اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية عددًا من القرارات والتكاليف التي من شأنها رفع مستوى الأداء وخدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى