اللجنة الصحية بانتقالي #حضرموت تناقش خطة عملها

أكد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة، على أهمية الدور والعمل المناط باللجنة الصحية لمجابهة فايروس كورونا في هذا الظرف الصحي الخطير ، الذي تشهده مدن ومناطق المحافظة ، جراء انتشار الموجة الثانية من الوباء.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة بعد قرار تشكيلها، والذي عُقد ظهر اليوم الأحد بمقر الهيئة التنفيذية بالمكلا، برئاسة الدكتورة سلمى عمر بازريع رئيسة اللجنة، عضو الجمعية الوطنية، نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية.
وحثّ بن الشيخ أبوبكر أعضاء اللجنة على بذل قصار جهودهم لمساعدة المرافق الصحية والمساهمة في التخفيف من آثار الوباء د، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية بالمحافظة ولجنتها الإغاثية لتقديم الدعم بمستلزمات الحماية من الفيروس.
ورحبت الدكتورة سلمى بازريع بأعضاء اللجنة، مقدمة لمحة ضافية عن الوضع الصحي العام في المحافظة، والمناطق الأكثر تضررا من الوباء، مشيرة إلى أن عمل اللجنة ينبغي أن يبدأ بتلك المناطق التي شهدت في الفترة الأخيرة زيادة في عدد الحالات المصابة بكورونا وغيرها من الحميات.
وناقش الاجتماع آليات عمل اللجنة وخطة عملها وتوزيع المهام بين أعضائها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى