الكاف وهيثم يتفقدان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعاصمة عدن


تفقد المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم باعمال الأمين العام لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، بمعية المهندس نزار هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ،اليوم الثلاثاء ، مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في مديرية الشيخ عثمان .
والتقى الكاف وهيثم، خلال الزيارة بمدير المستشفى الدكتور خالد النهدي، واستمعا منه إلى شرحٍ مفصلا عن الخدمات الصحية والطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه الإدارة وخاصة نقص الكادر الطبي والطاقم التمريضي وعدم توفر التغذية الكافية للنزلاء، بالاضافة إلى الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي التي تؤثر على سير عمل بالمستشفى.
وأكد الكاف خلال اللقاء حرص المجلس الانتقالي الجنوبي، على النهوض بالمستشفى وتوفير الدعم والمتطلبات الضرورية حتى يتمكن من القيام بدوره الإنساني والعلاجي في خدمة المواطنين ، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي لهذه الفئة من المواطنين.

وخلال الزيارة طاف الكاف وهيثم بعنابر وأقسام المستشفى، واطلعوا على ما يحتويه من تجيهزات وما يقدمه من خدمات لتخفيف من معانات المرضى، وكيفية الاهتمام بهم من قبل الطاقم الطبي العامل في المستشفى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى