مدير أمن العاصمة #عدن يعزي في وفاة الدكتور حسن السلامي والعقيد وهيب عبدالخالق

بعث مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة عزاء ومواساة في وفاة الشخصية السياسية والتربوية الوطنية عضو مجلس الشورى الدكتور حسن احمد السلامي.

وعبر مدير الأمن في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الراحل وذويه وأصدقائه وزملائه بهذا المصاب الأليم..

واشار مدير الأمن في برقية العزاء أن الوطن فقد اليوم شخصية تربوية وسياسية مناضلة وكان له أدوار نضالية بارزة ومواقف مشرفة جسدها خلال مشوار حياته وأبرزها توليه منصب وزير التربية والتعليم في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية في ثمانينيات القرن الماضي وغيرها من المسؤوليات التي تقلدها وكان مثالاً في الإخلاص وحب الوطن وترك بصمات مشرفة طيلة مشوار حياته.

كما بعث مدير الأمن برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له باذن الله تعالى العقيد وهيب عبدالله عبدالخالق أحد كوادر مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالعاصمة عدن.
وعبر مدير الأمن عن خالص التعازي وصادق المواساة الى أسرة وذوي الفقيد العقيد وهيب عبدالله وكل أصدقائه وزملائه ولمنتسبي مصلحة الأحوال المدنية بهذا المصاب الأليم

وأكد الشعيبي في برقية العزاء أن رحيل الفقيد وهيب عبدالله يمثل خسارة على أمن عدن ومصلحة الأحوال المدنية التي فقدت اليوم واحدا من ضباطها الأبطال ورجلا تحلى بالإخلاص وحب العمل وحظي بحب وتقدير الجميع في مقر عمله وخارجه.. وكان يمثل أحد المشهود لهم بالنزاهة والإخلاص وتحمل مشاق العمل ومتاعبه حتى وفاه الأجل.

وابتهل مدير الأمن برقية العزاء إلى المولى تعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما ورفاقهما الصبر والسلوان

إنا لله وإنّا إليه راجعون.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الأحد 25 أبريل 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى