#الإمارات ترفد الأسر الفقيرة في #حضرموت باحتياجات شهر #رمضان

عدن_ متابعات
تواصل دولة الامارات رسم بسمتها وغرس جهودها الخيرية على أهالي محافظة حضرموت بمختلف مديرياتها واريافها وقراها في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها سكان المحافظات اليمنية نتيجة الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية المدعومة من قبل النظام الايراني، وبهذا الصدد فقد قام ذراع دولة الامارات الخيري الهلال الاحمر الاماراتي بتدشين توزيع المير الرمضاني بعاصمة المحافظة مدينة المكلا مستهدفاً الاسر المحتاجة والمعسورة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي هذه الحملات الاغاثية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم الجانب الانساني والمعيشي لسكان المحافظات المحررة ووفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن زايد لدعم الشعب اليمني ومد له يد العون في سبيل انتشاله من تداعيات الاوضاع الاقتصادية التي ألقت بظلالها على حياة المواطنين وأدت الى ارتفاع حالات الفقر والمجاعه ونالت من كاهل المواطن .

وقام فريق الهيئة المخصص بتدشين التوزيع لهذه الحملة بمدينة المكلا واستهدفت مربع العلم بحي 30 نوفمبر بديس المكلا بمحافظة حضرموت، حيث تم توزيع عدد (250) سلة غذائية تزن ( 10 طن و 700 كيلو) مستهدفةً عدد (1250) فرداً من الأسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة ووفقاً للكشوفات التي تم رفعها للهيئة لتذهب الى مستحقيها .

بدورهم عبر المستفيدين من الحملة عن سعادتهم وشكرهم لدولة الامارات حكومةً وشعباً لتلمسهم احوال المواطنين ورسم الفرحة وزرع الابتسامة على محياهم، مؤكدين ان مثل هذه الحملات الخيرية ستخفف عنهم الاوضاع المعيشية الصعبه التي يعيشوها في ظل ارتفاع الاسعار.

الجدير ذكره أن دولة الإمارات قدمت خلال العام الجاري 2021م، 4349 سلة غذائية تزن 186 طن و 137.2 كيلو جرام استفاد منها 21 ألفا و 745 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في عدد من المناطق المستحقة بمحافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى