#شبوة.. تفاصيل الاشتباكات التي دارت بين قبيلة آل ديان ومليشيا #الإخوان

كشف مصدر محلي بمحافظة شبوة عن اسباب الاشتباكات التي اندلعت مساء أمس الاربعاء بين ابناء قبيلة ال ديان ومليشيا الشرعية الاخوانية بالقرب من منزل المحافظ بن عديو.

وقال المصدر ان الأشتباكات جاءت لمحاولة بن عديو ومليشياته لمشاركة التاجر والمستثمر عامر الدياني بتشغيل سوق الخضار المركزي بعتق.

واوضح المصدر ان عامر الدياني وهو رجل أعمال ومستثمر لديه عقد أستثمار بتشغيل السوق المركزي للخضار مدته عشر سنوات مازالت المده سارية المفعول وان بن عديو وحاشيتة عندما عجزوا في مشاركته في السوق الحالي عملو سوق آخر ويريدون أغلاق السوق على المستثمر الدياني.

وتابع قائلا: لوكانوا رجال دوله كمايدعون لقاموا بتسليمه السوق الجديد أو تركه يكمل مدته بموجب بنود العقد او يدفعون خسارتة التي تكبدها في أنشاء السوق !

واكد المصدر ان مداهمة السوق كانت بدون وجه حق وانه كان يفترض ان تسبقة استدعاءات من النيابة والجهات المختصة مشيراً الى ان هناك لجنة مشكلة في هذا الموضوع ولم تفصل بعد في الخلاف الماثل أمامها والذي بالتأكيد سيكون الحل بموجب القانون وتحت قاعدة العقد شريعة المتعاقدين لهذا رأت مليشيات عتق أن تختصر الأمر قبل ان تلزمها اللجنه بتنفيذ بنود العقد !

واستنكر المصدر عمليات الأستحواذ التي تقوم بها مليشيا الاخوان في شبوة على كل مصادر الدخل وممارساتهم الدنيئة لتركيع كل ابناء شبوة التي وصل ضررة حتى للمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى