ركن إعلام اللواء العاشر صاعقة: لا شرعية لمن ترك أرضه وعرضه للحوثي ويحلم بالهيمنة على الجنوب

عدن24 / خاص:

هاجم النقيب خلدون بادي الحوشبي ركن إعلام اللواء العاشر صاعقة، قيادة الشرعية الإخوانية ومليشياتها الإرهابية التي تسعى جاهدة للهيمنة على الجنوب فيما هي عاجزة تماماً عن احداث اي ارباك في مناطقها التي تخضع لسيطرة الحوثيين الذين احتلوا منازلهم وانتهكوا اعراضهم منذ سنوات.

وخاطب النقيب بن بادي عصابات الشرعية الإخوانية بالقول، اذا نجحتم في إيجاد بؤرة صراع داخلي في مناطقكم التي يسيطر عليها الحوثيين واستطعتم خلخلة صف الحوثي بعد ذلك عليكم التفكير بإيجاد فجوة صراع في الجنوب.

واضاف النقيب خلدون بادي: اذا كانت لديكم ذرة رجولة ونخوة وكرامة اذهبوا لقتال الحوثي ثأراً لأنفسكم وأعراضكم، لكنكم افسال وانتم تعرفون بان الحوثي لايقبل بعودتكم ولاحتى باستسلامكم له، فقاتلوه ان اردتم وطن ولاتحلموا بالجنوب فهذا ابعد عليكم من عين الشمس.

واكد النقيب بن بادي، بان اي سلطة لا توفر الحياة الكريمة للمواطنين لاتستحق العيش والبقاء في مكان تواجدها، وقال: ان لم يكن هدف أي سلطة تقديم أسباب الحياة الكريمة للناس بصورة تحفظ كرامتهم فتباً لها من سلطة لا تستحق أن تبقى ولو دقيقة واحدة في هذه الأرض.

وأختتم قائلاً: شرعية أي سلطة لا تستحقها حتى لو جاءت عن طريق أفضل نظام ديمقراطي في هذا الكون إذا لم تحفظ للناس حقوقهم، فكيف عندما تكون تلك السلطة خليط وعجين وهجين غير متجانس من فاشلين وفاسدين ومعتوهين وتجار حروب أدمنوا الإرتزاق والمتاجرة بأرواح وحياة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى