إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تدعم نادي حبيل جبر بمولد كهرباء


ساهمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالتخفيف من معاناة الشباب والرياضيين بنادي حبيل جبر الرياضي جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي.
وأوضح مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي أن الإدارة وفي إطار اهتمامها بدعم الشباب والرياضيين والتخفيف من معاناتهم، جرى مساء الإثنين تسليم مولد كهربائي بقوة (5 كيلو وات) لمدير إدارة الشباب والطلاب بمديرية حبيل جبر نصار عيدروس، على أن تسلم لنادي حبيل جبر الرياضي.
ولفت الغزالي إلة إن هذه اللفتة الكريمة تأتي ضمن دعم واهتمام القيادة العُليا للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والقائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخُبجي، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بالشباب والرياضيين في عموم مديريات المحافظة.
وعبرت إدارة نادي حبيل جبر الرياضي عن شكرها وتقديرها لمدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي على هذه اللفتة الكريمة والشكر موصول لقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وكل من سعى وساهم بتقديم الدعم للشباب والرياضيين في مديرية حبيل جبر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى