انتقالي سيئون يناقش آلية توزيع وجبات إفطار الصائمين خلال شهر رمضان


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الاول لعام 2021 برئاسة المحامي طاهر باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية وبحضور نائبه أحمد عمر الحامد.

واستَهل الاجتماع بكلمة ترحيبيه رفع من خلالها رئيس الهيئة التهنئة للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، ورئيس الجمعية العمومية اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، ولجميع الحاضرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يكون قدوم الشهر الفضيل خير وسعادة للشعب الجنوبي خاصة وللأمة الإسلامية جمعا.

واستعراض الاجتماع، الذي جاء عقب افطار جماعي، تقرير مقدم من الإدارة التنظيمية، عن خطة نشاطات الهيئة للفصل الثاني وإقرارها، وتكليف المختصين بوضع البرامج التنفيذية لتنفيذ تلك النشاطات.

كما ناقشت القيادة آلية توزيع وجبات إفطار الصائمين، والتي تأتي ضمن مكرمة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الرمضانية، وأقرتها مع استيعاب الملاحظات الواردة حولها من قبل الأعضاء.

وتطرق الاجتماع، إلى عدد من القضايا الأخرى واتخذ ازائها القرارات المناسبة، كما جرى استعراض نتائج قرارات الاجتماع السابق المصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى