مقتل بائع في #تعز اليمنية على يد مليشيا #الإخوان الإرهابية

أقدمت عصابة مسلحة تابعة للقيادي الإخواني هيثم المخلافي على إعدام بائع عصير في سوق ديلوكس في مدينة تعز اليمنية عقب رفض البائع ابتزاز تلك العصابة.

وبحسب مصدر محلي في المدينة أن العصابة المسلحة قدمت إلى السوق بدأت بفرض الجبايات والإتاوات على المحال التجارية والبائعين وبقوة السلاح ، موضحا أن عصابة المخلافي تهجمت على بائع العصاير المعروف في السوق ” وائل الزريقي” بعد ان رفض تسليم عبوات من العصير المجانية لأفراد العصابة.

وقال المصدر أن بائع العصير الزريقي طالب بثمن العصير ورفض تسليمه مجاناً للمسلحين الذين أنهالوا عليه بالضرب قبل أن يقوم أحدهم بفتح سلاحه وإعدامه أمام المواطنين داخل السوق.

وأثارت الحادثة استيناء واستنكار أهالي تعز الذين أكدوا أن مدينتهم باتت مخيفة ومرعبة في ظل العصابات المسلحة التي تنتشر بشكل كبير وتمارس أعمال النهب والسلب دون حسيب ولا رقيب.

وأكدت مصادر أمنية في المدينة أن الأجهزة الأمنية عاجزة عن وضع حد لهذه العصابات المسلحة كون أغلبها توالي قيادات عسكرية إخوانية بارزة في المحافظة والتي توفر لها الحماية وتغذيها بالعناصر والأسلحة لتنفيذ أجندتهم التخريبية داخل تعز.

وأشار إلى أن حادثة إعدام بائع العصير هي الثانية منذ مطلع شهر رمضان الحالي عقب قتل أحد سائقي الشاحنات المخصصة لبيع المياه على يد مسلح أثناء مروره في طريق عام بالمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى