رئيس انتقالي الضالع: هناك أطرافاً في الحكومة دأبت على افتعال الأزمات ضد شعب الجنوب بهدف تركيعه


قال رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، خلال الاجتماع الدوري العام الموسع للفصل من العام الجاري 2021، اجتماعها الدوري العام الموسع للفصل من العام الجاري 2021، أن هناك أطرافاً في الحكومة، دأبت على العمل على افتعال الأزمات ضد شعب الجنوب، بهدف تركيع.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل أول محافظة الضالع نبيل قاسم العفيف، وقاسم صالح الشعيبي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، ألقى العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة رحب فيها بأعضاء القيادة المحلية، ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقال، الجنوبي كما هنأ أحرار وحرائر الضالع والجنوب، وفي مقدمتهم أهالي وذوي الشهداء والجرحى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
ولفت العميد عبدالله مهدي إلى أن الجنوب يمر بمرحلة صعبة، وظروف سياسية وعسكرية واقتصادية بالغة الخطورة، ويتطلب من الجميع مزيداً من الصبر والصمود حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
كما استعرض رئيس الهيئة التنفيذية، عدداً من الأنشطة التي نفذتها بعض الادارات خلال الفصل الأول من العام الجاري 2021، والأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفصل الثاني من ذات العام.
وقدم بعدها أعضاء القيادة المحلية مداخلاتهم واستفساراتهم حول أهم القضايا التي تهم المحافظة والجنوب بشكل عام، حيث تمت مناقشتها والرد عليها من قبل العميد عبدالله مهدي وأعضاء الهيئة التنفيذية.القوات المشتركة تحقق إصابات مباشرة في ثكنات مليشيا الحوثي بقطاعي الدريهمي ومدينة الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى