حزب رابطة الجنوب العربي يدعو السعودية والإمارات للتخفيف من معاناة الناس

دعا حزب رابطة الجنوب العربي الحر “الرابطة”، في بيان له المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ببذل مساعيهم الحميدة نحو التخفيف من معاناة أبناء الوطن والدفع باستكمال بناء مؤسسات الدولة وعلى الخصوص في عدن.

نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم

اجتمعت اللجنة التنفيذية لحزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)، اجتماعاً دورياً افتراضياً، لمناقشة الأوضاع الراهنة في الوطن ومعاناة الناس في الداخل وحرب الخدمات والكهرباء وانقطاع الرواتب والاختلالات الأمنية..

كما وقفت اللجنة التنفيذية أمام أوضاع الحزب.. واتخذت جملة من التدابير والقرارات الحزبية الخاصة بتفعيل وتنشيط فروع الحزب..

كما وقفت اللجنة التنفيذية أمام الهجمات الارهابية الصاروخية التي تعرض له أبناء القوات المسلحة الجنوبية التابعين للواء الثالث عمالقة في قاعدة العند من اعتداء غاشم من مليشيات الحوثي.. وأدى إلى استشهاد وجرح العشرات منهم الذين استبسلوا في معركة الحديدة والساحل الغربي..

وتتوجه اللجنة التنفيذية بنداء إلى الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ببذل مساعيهم الحميدة نحو التخفيف من معاناة أبناء الوطن والدفع باستكمال بناء مؤسسات الدولة وعلى الخصوص في عدن.. والمبادرة بعلاج جرحى الاعتداء الاجرامي على قاعدة العند وتمكين القوات المسلحة الجنوبية من امتلاك الأسلحة النوعية للدفاع عن أرضنا الجنوبية..

وختاماً.. تتقدم اللجنة التنفيذية بأصدق التعازي والمواساة لذوي الضحايا.. وتتوجه بالدعاء الخالص لله، العلي القدير، بأن يتقبلهم شهداء، ويشفي الجرحى.

وبالله التوفيق”.

صادر عن
اللجنة التنفيذية
لحزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)
عدن، 29 أغسطس 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى