حملة توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات بساحل حضرموت

عدن24 ـ متابعات

تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تعكف إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت بالتنسيق مع إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة الساحل على تدشين حملة توعوية بمخاطر المخدرات.

واستعرض مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت المقدم عبدالله أحمد لحمدي, الأربعاء، مع طاقم التوجيه المعنوي بالأمن والشرطة وبعض الإعلاميين آلية الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات والتي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم .

وخلال الاجتماع، شدد لحمدي على ضرورة تكاتف الجهود وتعزيز مبدأ العمل المشترك بين السلطة المحلية وقيادة الأمن والشرطة ومنظمات المجتمع المدني وخطباء المساجد والاعلاميين والناشطين والتربويين من أجل فتح جبهة توعوية لمحاربة ومكافحة المخدرات في كل مناطق ساحل حضرموت .

وقال لحمدي، إن الحملة التوعوية ستشمل عدة فعاليات وأنشطة تهدف في مجملها إلى توعية المواطنين بالمخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع وستكون البداية من توحيد خطبة الجمعة في كل المساجد بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد للحديث عن خطر هذه الآفة القاتلة، إضافة إلى تكثيف الحملة التوعوية على مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات المجتمعية .

وأشار المقدم “لحمدي” إن الحملة التوعوية بمخاطر المخدرات تأتي مواكبة لحملة المداهمات التي نفذتها الأجهزة الأمنية في المكلا وبعض المديريات بناء على توجيهات المدير العام للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي، حيث ضُبِطَ خلال المداهمات بعض المروجين للحشيش وشاربي الخمور وستتخذ ضدهم الإجراءات القانونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى