رئيس الدائرة الصحية بـ #الانتقالي يوجه نداء عاجل لمنظمة #أطباء_بلا_حدود

عدن24_ خاص
رحب أ.د سالم الشبحي رئيس الدائرة الصحية بالمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بعودة طواقم منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية للعمل وادارة محجر الأمل مجددا لمساندت الطواقم الطبية المحلية في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك بعد تواصله عبر منسقي المنظمة وتوجيه دعوة عاجلة لعودتهم للأهمية.

وقال الشبحي: ترحيب مقدما بطواقم منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية والذي نأمل بعودتهم للعمل وادارة محجر الأمل كما عهدناهم في الموجة الاولى.
وأضاف: وتواصلنا عبر منسقي لمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية واكدو انهم يتدارسوا طلبنا وسوف يعود للعمل بإذن قريبا ان شاء لله , ونتمنى ان يعجلوا في اتخاذ قرار عودتهم لمساندتنا في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.
وتابع: نشكر منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية ومنظمة الصليب الاحمر الدولي ومنظمة هاندي كاب الفرنسية الذين استجابوا الى استغاثتنا فورا ووصلوا الينا لمساندتنا للعمل في محجر مستشفى الجمهورية و وفي مركز العزل مستشفى الجمهورية التعليمي.
ونطالب جميع المنظمات للقاء موسع معهم وحثهم على مساندة جميع مراكز العزل والمحاجر في جميع محافظات الجنوب, ونشكر منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية على دورها في مساندتنا في العام الماضي في مواجهة الموجة الاولى ونتمنى عودتهم الى محجر الأمل عاجل للاهمية القصوى مع تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة والعافية، مشيرا إلى أن الاستغاثة بالمنظمات الدولية في دول دمرتها الحروب يعتبر ليس عيب بل هذا من واجبهم ولا يحتاج الى استغاثات في مثل كذا ازمات.
وقال: نعاهد لله وشعب الجنوب باننا سنعمل بكل المستطاع ونؤكد لجميع المواطنيين الصابرين بأننا منهم واليهم ومعهم ونتجرع الألم والأزمات ومع كل ذلك وعد وعهد لن نتركهم ابدا وسوف نضحي من اجلهم بكل مانملك وهذا واجبنا الوطني والطبي الانساني وبالله التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى