تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة محمد عبد الملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

واطلعت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها على الخطة السنوية للعام ٢٠٢٣، مستعرضة التقرير السنوي للعام ٢٠٢٢، ومستوى الإنجاز المنفذ بجميع إدارات الهيئة التنفيذية المساعدة، ومستوى التنفيذ في هيئات المجلس الانتقالي بمديريات وادي حضرموت.

وناقشت الهيئة التنفيذية آخر المستجدات في وادي حضرموت والمتعلقة بالتصعيد الشعبي، مؤكدة وقوفها التام مع أبناء حضرموت في مطالبهم المشروعة بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى وتمكين النخبة الحضرمية من بسط نفوذها الكامل على التراب الحضرمي، وتسخير كل إمكانياتها لأجل هذا الهدف.

وأكد الاجتماع على وحدة الصف الحضرمي خلف الهدف السامي المتمثل في تخليص مدن الوادي من المليشيات الجانحة على صدر الوادي، لافتا إلى أن الأصوات التي ظهرت مؤخرا في حضرموت ما هي إلا صنيعة الاحتلال الإخواني ومليشياته ولا تمثل أي صوت في حضرموت.

وأشادت الهيئة التنفيذية بجهود العميد ركن عبدالله بن حبيش الصيعري مدير أمن وادي وصحراء حضرموت ورجال الأمن في حفظ الأمن بمدن الوادي، ويقظتهم الأمنية الكاملة، وفضح التخادم بين المنطقة العسكرية الأولى والمليشيات.

ودعا الاجتماع السلطة المحلية بحضرموت ساحلا وواديا إلى سرعة إيجاد حلول عاجلة للتخفيف من معاناة المواطنين في حضرموت وتسخير الأوعية المالية لدى السلطة في خدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى