شرطة #سقطرى تدشن العمل بنظام البصمة والصورة لكافة منتسبيها في المحافظة

سقطرى/محمد قدومي
دشن، مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي، ومعه نائبه العقيد ركن محمد عبدالله علي بن حزوم، صباح اليوم الأربعاء، العمل بنظام البصمة والصورة لكافة منتسبي الشرطة في المحافظة.

وفي التدشين الذي حضرته قيادات أمنيه في قيادة الشرطة بالعاصمة حديبوه جراء العمل على تنظيم الضباط والافراد لمقابلة اللجنة بشكل مسلس.

وقال العميد القدومي مدير عام الشرطة بأن عملية تدشين البصمة تأتي ضمن مساعي قيادة الشرطة للقضاء على سلبيات الحضور والانصراف وتحقيق مزيد من الضبط والربط العسكري من خلال متابعة الدوام الرسمي على نظام الالي عن طريق قراءة البصمة والصورة لجميع منتسبي شرطة المحافظة وذلك انطلاقا من حرص القيادة على إيجاد الأنظمة الرامية الى احكام المتابعة والرقابة على الانضباط وإداء المهام الوظيفي على اكمل وجه لتحقيق العدالة والشفافية في استلام الحقوق من المرتب الشهري والترقيات للاشخاص المنضبطين في وحداتهم الأمنية.

من جانبة قال العقيد بن حزوم نائب مدير عام الشرطة ان نظام البصمة يعد من الانظمة الادارية المهمة حيث سيساهم بشكل كبير في القضاء على السلبيات في الحضور والانصراف ويحفظ حقوق الدولة والمنتسب على حد سواء ،ويقود الى المزيد من الانضباط والجاهزية الدائمة في خدمة الوطن.

الجدير بالذكر بان نظام البصمة سوف يحقق الرقابة والانضباط وانسيابية الاداء في كافة وحدات الشرطة والمراكز التابعة لها ويضمن الحقوق التي سوف تدفع بناء على قراءة البصمات وعليها تمنح الترقيات والامتيازات وسوف يعمل به قريبا في كافة الوحدات والمراكز والدوائر والمصالح الأمنية بعد استكمال استفياء تبصيم كافة منتسبي شرطة محافظة أرخبيل سقطرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى