قائد قوات الحزام الأمني بمسيمير لحج يؤكد الاستمرار في تطبيق إجراءات منع إطلاق النار

عدن24-محمد مرشد عقابي

ترأس قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير محافظة لحج العقيد محمد علي الحوشبي، اليوم اجتماعاً موسعاً ضم قيادة وضباط القطاع كرس للوقوف على مجمل القضايا والمواضيع والمستجدات والإختلالات الأمنية وسبل معالجتها.

وشدد الإجتماع على أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الوثيقة بين قوات الحزام بإعتبارها مؤسسة أمنية وجهة ضبط وأجهزة القضاء والعدالة بصفتها الجهة القانونية المخولة بالفصل في كل القضايا التي تهم المواطن، وترتيب العمل التنسيقي المشترك بينهما بالشكل الذي يضمن تحقيق مستوى عال من الكفاءة الأمنية والعدالة معاً.

وحث الإجتماع على ضرورة الإستمرار في تطبيق الإجراءات الأمنية الصارمة والمتعلقة بمنع إطلاق النار في الأماكن العامة التي يرتادها المواطنين، وضبط كل من يخالف اللوائح والأنظمة المتعلقة بهذا الشأن، وأكد المجتمعون المضي قدماً في متابعة وملاحقة كل الخارجين عن القانون ومن تسول لهم أنفسهم زعزعة الأمن في مناطق المديرية.

ووجه قائد قوات القطاع، كافة قيادات وضباط وأفراد قوات الحزام الأمني بالتحلي بالمسؤولية واليقظة العالية وبذل كل الجهود في سبيل تثبيت قواعد الأمن ومواجهة أي اختلالات تضر بالاستقرار والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى