عبدالرحمن شيخ يزور مقر #الحزام_الأمني ويبشر بإنفراج الأزمات التي تعانيها #القوات_الجنوبية

أجرى الأستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الوفد التفاوضي، صباح الإثنين، زيارة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني- العاصمة عدن التقى خلالها قائد القوات العميد جلال ناصر الربيعي، وأطلع على جهوزية قوات الحزام الأمني.

و في كلمة له امام منتسبي قوات الحزام الأمني، نقل الاستاذ عبدالرحمن شيخ تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، موجهاً لهم الشكر على مجهودهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

و شدد الاستاذ عبدالرحمن شيخ على ان قوات الحزام الأمني صمام أمان للعاصمة عدن، مبشراً بإنفراج الأزمات التي تعانيها القوات الجنوبية.

و أستعرض الاستاذ عبدالرحمن شيخ خلال لقاءه بقائد قوات الحزام الأمني العميد جلال ناصر الربيعي وقيادات وضباط الحزام الأمني الإنجازات والنجاحات التي الجديرة بالإشادة والتي حققتها القطاعات الأمنية في كافة مديريات العاصمة وقوات الطوارئ.

كما اطلع الأستاذ عبدالرحمن شيخ على أعمال البناء والتطوير والتأهيل التي تشهدها قوات الحزام الأمني منذ إعتماد معسكر خفر السواحل مقراً للقيادة والسيطرة.

من جهته أبدى العميد الربيعي عن إرتياح قيادة ومنتسبي قوات الحزام الأمني لهذه الزيارة الهامة للأستاذ عبدالرحمن شيخ، مشيراً إلى ان هذا الإهتمام الذي توليه القيادة السياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي تعود الى رفع معنويات منتسبي القوات الأمنية والحس بالمسؤولية.

حضر اللقاء اركان قوات الحزام الأمني في العاصمة العقيد عمار السرحي، ومدير دائرة العلاقات العامة في قوات الدعم والإسناد العميد وضاح قاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى