قيادة انتقالي لحج وشخصيات عسكرية ومحلية تواصل جهودها لوضع المعالجات لقضية إضراب سائقوا القاطرات

تبذل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج برئاسة المحامي الشعيبي جهودا كبيرة لإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لقضية إضراب سائقوا القاطرات وناقلات الشحن الثقيل الذين سبق وأن أعلنوا الإضراب عن العمل احتجاجا على ما قالوا بأنها مضايقات ورسوم يتم فرضها عليها من قبل بعض النقاط الأمنية و العسكرية منذ خروجهم من العاصمة عدن وانتهاء بمديرية الحد بيافع محافظة لحج .

وفي إطار هذه الجهود والمساعي الرامية لإيجاد الحلول لهذه المشكلة فقد التقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأربعاء ومعه مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي وقائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري وقائد الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي و قيادات المجلس الانتقالي في يافع وردفان وبعض المشائخ والوجهاء بممثلين عن سائقوا القاطرات .

وجرى خلال اللقاء مناقشة وبحث السبل الكفيلة لإيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة والاستماع إلى المشاكل التي يعاني منها سائقوا القاطرات على أمل معالجة ما يمكن معالجته ورفع الحلول التي يصعب معالجتها للقيادات العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي حرص واهتمام القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس بمعالجة هذه القضية لما تسببه من أهمية لا سيما وانها قد ألقت بظلالها على مصالح المواطنين بالإضافة إلى ما سببته من أضرار بأصحاب القاطرات جراء توقفهم عن العمل  .

مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي بلحج تابعت وماتزال تتابع قضية إضراب سائقو القاطرات من خلال التنسيق والتواصل مع قيادات الانتقالي في رباعيات ردفان ويافع وبعض الشخصيات الاجتماعية والقبلية بهدف البحث عن حلول لهذه المشكلة .

سائقوا القاطرات أكدوا خلال اللقاء الذي انعقد عصر اليوم بمنزل العميد مختار النوبي بردفان ترحيبهم بأي حلول ومعالجات عادلة لقضيتهم مشيرين بأن إضرابهم سوف يستمر حتى يتم وضع الحلول الجذرية لقضيتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى