شرطة #القاهرة تطيح بعصابة متهمة بالسطو على المواطنين أمام محلات الصرافة بالمنصورة بعدن

عدن_خاص

تمكنت شرطة حي القاهرة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن مساء أمس الجمعة من القاء القبض على شخصين من عصابة تمتهن بسرقة المواطنين أمام محلات الصرافة بالمديرية.

وأكدت قيادة شرطة القاهرة أنها تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بتعرضه للسرقة من قبل عصابة ترصدته أمام محل للصرافة بالمنصورة وسرقت منه مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

وأضافت قيادة الشرطة أنها وجهت وبالتنسيق مع التحريات بالتحرك العاجل وباشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي للبحث عن المتهمين، مشيراة ان جهودا كبيرة من قبل أفراد الشرطة والتحريات تكللت بالوصول الى المتهم الرئيس بتزعم العصابة والقبض عليه وأحد أفراد العصابه وضبط ما بحوزتهما من مبالغ مالية تقدر بـ 7300 دولار بالإضافة الى مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بحوالي 800 دولار أمريكي فيما تواصل الشرطة البحث عن المتهم الثالث لضبطه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن العصابة تستخدم حافلة نقل ركاب صغيرة وتقف بالقرب من محلات الصرافة وتترصد ضحاياها من المواطنين وإيهامهم بانها حافلات نقل للركاب قبل أن توقع الضحية في قبضتها وتتمكن من سرقته باستخدام أساليب احترافية في السرقة.

وأهابت شرطة القاهرة بالمواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة اثناء سحب وايداع مبالغ نقدية كبيرة لدى البنوك ومحلات الصرافة والانتباه الى أي مركبات أو اشخاص تقوم برصدهم وضرورة الابلاغ الفوري عن أي مشاهدات لأشخاص أو مركبات بظروف مشبوهة لتقوم الأجهزة الأمنية بدورها في ضبطهم لينالوا جزاءهم العادل.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

السبت 20 مارس 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى