مدير أمن #عدن ينفي صلته بأي تصريحات أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

جدد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي الشعيبي تأكيده على عدم امتلاكه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حتى الآن.

وحذر اللواء الشعيبي في تصريحات صحفية من التعامل مع الحسابات التي تنتحل أسمه وصفته على مواقع التواصل الاجتماعي مشيراً أن أي تصريحات تنشر باسمه لا تمثل إلا منتحليها ولا تعبر عنه بصورة رسمية.

ونوه مدير أمن عدن أن أي تصريحات أو أخبار سيتم نشرها في صفحة شرطة عدن على فيسبوك أو عبر الأطر الرسمية المتعارف عليها أو تصريحات مباشرة لوسائل الإعلام.

ودعا اللواء الشعيبي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الى عدم التعامل مع هذه الصفحات والتصريحات التي يتم نشرها فيها والتعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن هذه الصفحات وفضح زيفها أياً كانت نواياها.

وأشار الشعيبي في سياق تصريحه أن الأوضاع التي تمر بها العاصمة عدن والبلاد بشكل عام توجب على الجميع التعاون في تثبيت الأمن والاستقرار والابتعاد عن البلبلة وخلط الأوراق والتصريحات غير المسؤولة بهدف اثارة المشاكل وتشتيت الجهود التي يجب أن تتركز على مهمة تثبيت الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الأمنية الراهنة.

المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن بدوره يدعو رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعاون والابلاغ عن الصفحات التي سنضع روابطها أدناه لعدم صلتها بمدير أمن عدن.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الجمعة 19 مارس 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى