أهالي حيس ينددون بجريمة حوثية جديدة أسفرت عن استشهاد طفلة وإصابة 5 مدنيين

وسط حالة من السخط الشعبي الواسع؛ ندد أهالي مدينة حيس بالجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية مساء أمس الثلاثاء، بقصف منزل مواطن بقذائف الهاون، والتي أسفرت عن استشهاد طفلة وإصابة وخمسة من أفراد أسرتها بجروح خطيرة.
وسادت حالة من الحزن والغضب في صفوف الأهالي الذين عبّروا عن إستهجانهم وتنديدهم بالمجزرة الحوثية بحق السكان الأبرياء، الذين أكدوا أن المليشيات قصفت المنزل بقذيفة هاون عيار 120، في الوقت الذي كان الناس يُؤدّون فيه صلاة المغرب، بينما كانت الأسرة مجتمعة في منزلها، ومزقت بعضهم إلى أشلاء.
واستهجن الأهالي، الصمت المريب الذي يُبديه المجتمع الدولي تجاه مجازر المليشيات الحوثية بحق المدنيين الأبرياء في مدينة حيس، الذين لا حول لهم ولا قوة.
وكانت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، استهدفت مساء أمس الثلاثاء، منزل مواطن في مدينة حيس بقذيفة هاون، وأسفر عن استشهاد طلفة وإصابة خمسة من أفراد أسرتها بينهم والدها وثلاثة أطفال ووالدتها، ووصفت حالات بعضهم بالحرجة، نُقلوا على إثرها إلى النقاط الطبية في مدينة حيس لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم تحويلهم إلى المستشفى الخوخة لإستكمال تلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى