برعاية الانتقالي.. اختتام منافسات تصفيات دور المجموعات لبطولة كرة الطائرة لمنتخبات مدارس مديريات العاصمة عدن

اختتمت، اليوم الخميس، في العاصمة عدن منافسات تصفيات دور المجموعات لبطولة الكرة الطائرة لمنتخبات مدارس مديريات العاصمة عدن “أساسي وثانوي” برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن.

حيث تأهل عن المجموعة الأولى للتعليم الأساسي منتخبا صيرة والتواهي، والشيخ عثمان والمنصورة عن المجموعة الثانية.

وفي إطار منافسات التعليم الثانوي فقد تمكن منتخبا صيرة والمعلا لحساب المجموعة الأولى من خطف بطاقتا التأهل إلى الدور الثاني، فيما بلغ منتخبا المنصورة ودار سعد الدور الثاني عن المجموعة الثانية.

وأقيمت، اليوم الخميس، آخر مباريات تصفيات دور المجموعات حيث التقى منتخبا خورمكسر والتواهي لحساب منافسات المجموعة الأولى للتعليم الأساسي تمكن خلالها منتخب التواهي من الفوز بالمباراة بنتيجة شوطين مقابل لا شيء .

وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن منافسات التعليم الثانوي في إطار مباريات المجموعة الأولى فقد استطاع منتخب خورمكسر تحقيق فوز شرفي على منتخب مديرية التواهي بنتيجة شوطين مقابل شوط لكن هذا الفوز لم يمنح كلا المنتخبين من بلوغ الدور نصف النهائي.

هذا وأعلنت اللجنة المنظمة عن مواعيد مباريات الدور الثاني من البطولة وبنظام خروج المغلوب، حيث يلعب منتخب الشيخ عثمان ضد نظيرة منتخب التواهي يوم الأحد ٦ فبراير ضمن منافسات المدارس الأساسية بينما يلاقي منتخب المعلا نظيره منتخب دارسعد ضمن منافسات المدارس الثانوية ..

ويوم الاثنين ٧ فبراير يقابل منتخبي مديرية صيرة لمدارس التعليم الأساسي والثانوي نظيرهما منتخبي مديرية المنصورة ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

وتقام هذه البطولة بتنظيم ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، وإشراف إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى