ايقاف مرتبات أفراد نقطة عسكرية بأبين قبضت على أسلحة مهربة

عدن24 | متابعات

أوقف  قائد اللواء 115مشاه بلودر  ، سيف علي القفيش التابع للشرعية اليمنية, مرتبات جنود نقطة عسكرية حدودية مع محافظة البيضاء ، دون أي أسباب.

وذكرت مصادر محلية أن القفيش أقدم على إيقاف رواتب أفراد نقطة “الحلحل دمان” بلودر الحدودية مع محافظة البيضاء اليمنية، دون أي سبب ، على الرغم من أنهم ملتزمون بواجبهم في النقطة العسكرية.

ورجحت المصادر أن يأتي هذا الإجراء التعسفي على خلفية انضباط أفراد النقطة ومنعهم لعمليات التهريب المختلفة ، الأمر الذي أغضب القفيش المرتبط بعمليات تهريب مشبوهة فلجأ لقطع المرتبات عنهم.

واستنكر مواطنين في لودر هذا الإجراء التعسفي ، بقطع راتب جنود قائمين بواجبهم ، يتحملون أشعة الشمس الحارقة نهارا والبرد القارس ليلا لأجل تأمين محافظة أبين ، وبدلا من تكريمهم يجازيهم القفيش بقطع مرتباتهم.

إلى ذلك وحسب مصادر في اللواء 115مشاه بلودر ، يقوم القفيش بخصم شهري من مرتبات جنود اللواء تصل كثير من تلك الخصميات إلى نصف راتب الجندي ، في فضيحة فساد وسرقة لمستحقات منتسبي اللواء.

وسبق أن قام القفيش باستفزاز لمشاعر شعب الجنوب من خلال رفع علم الوحدة اليمنية ، الذي تم تحت رآيته غزو الجنوب للمرة الثانية ، بل وتم تحت هذه الراية تدمير مديرية لودر والجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى