#لحج.. وفاة شخص واصابة اخر بحادث مروري في تبن

لحج ..محمد السلامي
توفي شخص وأصيب آخر إصابة بليغة حيث وقع الحادث صباح اليوم جراء تصادم سيارة نوع دينا ودراجة نارية بطريق الوهط أمام مزرعة جاحص بتبن.

وقالت مصادر بشرطة مرور لحج إن المتوفي تم نقله إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون أما المصاب فقد تم نقله إلى أحد مستشفيات محافظة عدن نظرا لخطورة إصابته بالحادث .

وأشار المصدر الى أن هناك تزايد في الحوادث على الطريق الممتد من مديرية تبن حتى طور الباحة والمضاربة وذلك بعد أن تحول هذا الطريق الى خط دولي يربط عدد من المحافظات في حين ان هذه الطريق وخاصة من مفرق صبر بتبن حتى منطقة الرجاع لم تشهد أي أعمال صيانة أو ترميم منذ سنوات .

ونتيجة لانتشار الحفريات في الطريق فهي تؤدي إلى وقوع حوادث مرورية بين انقلاب وتصادم إلى جوانب الحوادث الأخرى التي تسببت في خسائر في الأرواح والممتلكات ومنها حدوث أضرار كبيرة في السيارات بمختلف أنواعها.

مصادر بشرطة سير مرور محافظة لحج طالبت بالتعامل مع نقل اخبار الحوادث الذي شهدتها المحافظة بمصداقية ومهنية .

وقالت على الرغم من تجاهل بعض مواقع التواصل الإعلامية وتركيزها على الجوانب السلبية وعدم تعاملها بمهنية تجاة مايجري بالمحافظة إلا أننا نبذل جهود وفق الإمكانيات المتاحة في رصد و متابعة مجمل هذه الحوادث على مستوى المحافظة وإعداد التقارير الفصلية والنصف سنوية والسنوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى