مدير أمن لحج يشيد بدور الشرطة النسائية في تثبيت دعائم الأمن بالمحافظة


ثمن مدير أمن محافظة لحج – العميد صالح السيد دور المرأة (الجنوبية) سيما منتسبات إدارة أمن محافظة لحج في يومها العالمي واشاد بدورهنّ.

وقال يطيب لنا أن نعرب عن إجلالنا ونحن ننظر بعين الفخر والاعتزاز لكفاءات الشرطة النسائية لما يقدمن من دور أساسي في تثبيت دعائم الأمن في محافظة لحج.

وأضاف: لقد أسهمت المرأة في الميادين المهنية وساعدها في المقام الأول الإيمان الراسخ بقضيتها ومدى المسئوولية الملقاة على عاتقها خوض التحديات والنهوض الأكثر تميزاً، وما الشرطة النسائية سوى مثال على نجاحات المرأة بلحج، التي وضعت بصماتها المشهودة المحققة في مجال الحفاظ على الأمن العام والأمن المجتمعي.

وقال السيد : لقد أصبحت المرأة بفضل تأسيس الشرطة النسائية شريكا أساسيا في العملية الأمنية رغم ما تعيشه المرأة في لحج ظروف انسانية صعبة بعد انقطاع الرواتب.

مشيراً: لقد أثبتت المرأة بلحج جدارتها في العمل الميداني وفي كونها شريكا فاعلا في المجتمع كما أنها قطعت مراحل متقدمة في مسيرتها وكانت وستظل شريكاً أساسيا في المنظومة الأمنية.

مختتم نكن الكثير من الاعتزاز بكافة جهود منتسبي أمن لحج الذين هم حماة المحافظة رغم ما يمرون به من أوضاع صعبة نعدهم بأن نكون معهم في السراء والضراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى