رئيس الشبكة المدنية يلتقي بوزير الشئون الاجتماعية والعمل

عدن/ خاص
التقى صباح اليوم الأحد رئيس “الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان” الدكتور/ محمود شائف بمعية الأخ محمود نصر/ منسق الشبكة بالأستاذ الدكتور/ محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الاجتماعية والعمل بمكتبه بمديرية صيرة بالعاصمة عدن.
هذا وقد قدم الاخ رئيس الشبكة للوزير نبذة تعريفية عن الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان كإطار حقوقي مؤسسي مدني مستقل وغير ربحي منذ تأسيسها في 10/ ديسمبر /2018م.
كما قدم شرح مفصل عن النشاط الذي تقوم به الشبكة بالمجال الحقوقي والإعلامي لاسيما في مجال رصد وتوثيق الانتهاكات وفي حماية وصون حقوق الإنسان والحريات العامة والخاصة بشكل عام.
بالإضافة إلى توجه الشبكة المستقبلي لتعزيز وتكثيف برامج التأهيل والتدريب والاهتمام ببناء قدرات الشباب في مجالات الإعلام والتنمية ومختلف المناشط المجتمعية والإنسانية.
وبدوره أشاد الأخ الوزير بنشاط الشبكة وأثنى على دورها وعلى أهمية المسئولية التي تقع على عاتق مختلف مؤسسات المجتمع المدني مؤكداً على أهمية التنسيق وتعزيز الشراكة بينها من جهة وبين وزارة الشئون الاجتماعية, وأبدى استعداده ودعمه لتقديم كل ما من شأنه تذليل الصعاب وتسهيل عمل ونشاط المؤسسات المجتمعية لاسيما في هذه الظروف الحساسة والدقيقة التي يمر بها مجتمعنا ووطننا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى