وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يناقش مع وزير الداخلية عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك

التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان اليوم الثلاثاء.

ورحب المحافظ لملس في مستهل اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة رشاد شايع ومسؤول وحدة حماية الأرضي عدن كمال الحالمي، بوزير الداخلية، ووكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية عبد الماجد العامري، وناقش معه عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها سُبل مواجهة إشكاليات الهجرة غير الشرعية وانعكاساتها على المجتمع المحلي، وحتمية الشروع بمعالجات فعلية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وتناول اللقاء سير العمل في البطاقات الإلكترونية ومصلحة الهجرة والجوازات والخطط الجارية لتوسيع نطاق العمل وتخفيف الازدحام وتسهيل إجراءات المواطنين، وفقا لتوجيهات رئيس الحكومة.

واستعرض اللقاء عددا من المعالجات الخاصة بتعزيز العملية الأمنية وتسهيل الإجراءات في مطار عدن الدولي، وعدد من المواقع في العاصمة، وسُبل التعاون بين السلطة المحلية ووزارة الداخلية فيما يعزز إنجاز ونجاح العمل.

وتطرق اللقاء إلى الإجراءات الجارية لافتتاح مدرسة الشرطة بالعاصمة عدن، بالإضافة إلى إعادة بناء مجمع الإصدار الآلي في الصولبان ( جوازات والأحوال المدنية والمرور ) على حساب السلطة المحلية وعدد من المشاريع المستقبلية الهادفة إلى تطوير وتعزيز عمل المؤسسات الأمنية، بما يضمن تثبيت الأمن والاستقرار والإسهام بفاعلية في العمل التنموي والاستثماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى