الشقي يلتقي مدير عام خنفر ويناقشان الأوضاع الخدمية في المديرية

إلتقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الأحد بمكتبه بالعاصمة زنجبار، بمدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بالجوانب الخدمية في المديرية التي تهم الجميع والتطرق إلى كيفية التنسيق وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية خنفر وقيادة المجلس الانتقالي وتكريسها في خدمة المديرية وفقاً لامكانيات الجميع وذلك نظراً للاوضاع العامة للبلاد التي تستدعي الجميع العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية.

واستعرض اليوسفي مصفوفة من الاحتياجات والمشاريع التنموية والخدمية والتي تحتاجها المديرية بصورة عاجلة، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى إلى تنفيذ عدد من المشاريع والتي ستسهم في النهوض بواقع المديرية وانتشالها من الأوضاع التي عانتها طوال تلك الفترة.

كما تناول اللقاء العبث التي تقوم به بعض المنظمات الدولية العاملة في مجال النازحين من شراء مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية بمديرية خنفر وتحويلها إلى مخيمات سكانية.

وشدد اللقاء على عدم التهاون مع كافة الجهات المخلة بالرقعة الجغرافية والزراعية تحت اي مسميات من شأنها تهدد التركيبة السكانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى