لجنة الخدمات والتحسين بشبوة تقف أمام عدد من القضايا وتتخذ الإجراءات اللازمة

عقدت صباح اليوم لجنة الخدمات وتحسين المدينة بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري للوقوف على أبرز الإنجازات في مشاريع الخدمات وتحسين المدينة والأعمال المزمع تنفيذها في مدينة عتق.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الأخ عبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي أشادت اللجنة بالإنجازات التي حققتها قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير في عدد من المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بمدينة عتق وبما يسهم في مواكبة التوسع العمراني وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

الأمين العام للمجلس المحلي شدد على استمرار منع العشوائيات والتعديات على المصالح العامة بالإضافة إلى ما يشكله البناء في بطن وادي عتق من خطورة بالغة وكبيرة على حياة المواطنين، مؤكدا على تكاتف جميع الجهات المختصة للقيام بمسئولياتهم.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها الدوري عددا من التقارير الخاصة بمهام عملها في عدد من الجوانب واتخذت بشأنها الإجراءات اللازمة.

ودعت اللجنة المواطنين إلى تسهيل أعمال اللجنة بما يخدم المدينة، منوهة باستمرار أعمال تحسين مدينة عتق باعتبارها الوجه الجمالي والحضاري لمحافظة شبوة.

هذا وتواصل لجنة الخدمات وبدعم واهتمام محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي أعمالها الدورية للوقوف أمام كثير من القضايا الهادفة إلى تحسين مدينة عتق ومظهرها الجمالي وتذليل الصعاب أمام توفر الخدمات وتتخذ إزاءها الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى