انتقالي لحج يطلع على أوضاع المخيمات الصيفية بمديرية تبن

في اطار الزيارات التفقدية للمخيمات الصيفية التي تقام في مدارس محافظة لحج قام صباح اليوم الاحد الاستاذ أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج يرافقه الدكتور جميل عرب مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي م/ تبن بزيارة تفقدية لكل من مدرسة الشهيدة اقبال بالوهط ومدرسة الشهيد عباس بالحسيني.

وخلال الزيارة التقى الغزالي بمشرفة المخيم الصيفي بمدرسة الشهيدة اقبال الاستاذة انتصار عبد الله مسعد والاستاذة نبيلة العرومي مديرة المدرسة ، واصفا خطوة اقامة المخيمات الصيفية بالايجابية .

ونوه الغزالي على اهمية هذه المخيمات التي تاتي من اجل اكساب الطلاب والطالبات مهارات مختلفة لكون الشباب يشغلون اوقات فراغهم بما يفيدهم.

وطاف الغزالي بالقاعات التي تحتوي بعض الانشطة مثل الخياطة والكوافير والاسعافات الاولية ودروس التقوية ، مثمنا دور القائمين على المخيم الذي شمل 170 طالبة متمنيا لهم التوفيق والنجاح..

كما قام الغزالي وعرب بزيارة الى المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد عباس بالحسيني وكان في استقبالهما الاستاذ فؤاد صنبور المشرف العام للمخيم ونائبه نظير دجير مدير مدرسة الشهيد عباس حيث طافا بقاعات المخيم وتعرفا على اهم الأهداف الاساسية للمخيم والانشطة التي تقام فيه ..
واكد الغزالي خلال لقاءه بادارة المخيم على اهمية غرس الهوية الجنوبية لدى الطلاب وغرس قيم التسامح والتصالح والمحبة وكل القيم الانسانية السامية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى