بوكيتينو: الشتاء موسم الإصابات ونيمار تعرض لضربة مؤلمة

عدن24| متابعات

استبعد ماريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، أن يكون سبب إصابة لاعبه البرازيلي نيمار هو أسلوب حياته، بل ضغط المباريات لوقت طويل من الموسم، وذلك حسبما أفاد خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة نيس، غدا السبت، في الدوري الفرنسي.

وقال المدرب الأرجنتيني: “لم يصب نيمار فقط، أصيب كذلك (أنخل) دي ماريا ولاعبون في فرق أخرى و يجب التوقف عن التركيز على بعض اللاعبين دون سواهم و تعزى الإصابات بالأساس إلى حدة المنافسة ونحن لعبنا تسع مباريات قوية في 40 يوما”.

وأكد بوكيتينو أن الشتاء هو موسم الإصابات عادة، وأن جائحة كوفيد-19 تساهم في ذلك أيضا، حيث “لا تؤثر فحسب على فريقنا، بل زادت من مستوى الإصابات بسبب ضغط المباريات القوية”.

وأضاف: “نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن الطبيعي أن تسلط عليه الأضواء. تقال عنه الكثير من الأمور، لكنني أعرفه أكثر الآن وأعلم أنه محترف بحق، يعمل بتواضع وبالتزام تجاه النادي”.

وأتم: “تعرض لضربة مؤلمة، لكنه فتى صلب وناضج، حين تتعرف إليه تدرك طبيعته البشرية. نشعر بالأسف من أجله، هناك أشخاص محيطون به سيساعدونه على العودة أقوى إلى الفريق في أقرب وقت ممكن”.

وأعلن النادي الباريسي أمس الخميس، إصابة نيمار في عضلة القدم اليسرى، ليغيب أربعة أسابيع من بينها مباراة برشلونة في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى