د. الخبجي يزور لحج ويلتقي القيادة المحلية ويبشر  بمستجدات لصالح الجنوب دوليا 

عدن24 | خاص

قام عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي د. ناصر الخبجي صباح اليوم بزيارة تفقدية الى محافظة لحج للاطلاع على سير العمل بالمحافظة ..

وفي الزيارة التي استقبله فيها رئيس الادارة المحلية بالمحافظة د. فضل هماش وعدد من اعضاء الجمعية العمومية الوطنية عن لحج وقيادات الهيئات الادارية ورئيسا مديريتي تبن والحوطة ..

ورحبت قيادة الانتقالي بالمحافظة بتلك الزيارة التي جائت في ظروف حساسة يمر بها الانتقالي وثروتنا التحررية الجنوبية كي يطلع عضو هيئة الرئاسة الدكتور الخبجي عن الوضع العام للانتقالي بمحافظة لحج وسير العمل الذي تقوم به الادارات .. بالإضافة لاطلاع اعضاء وانصار الانتقالي عن مستجدات الوضع العام الذي تمر به القضية بالاضافة للرحلات المكوكية الخارجية التي قام ويقوم بها هيئة رئاسة الانتقالي والى اين تسير الامور في هذا الاتجاه ..

وتحدث الخبجي خلال اللقاء في مقر الانتقالي المركزي بالعاصمة الحوطة الى قيادات المحافظة والاعضاء شاكر لهم هذا الجهد التنظيمي والمؤسسي المبذول محثاً الجميع على مزيد من العمل والتلاحم ورص الصفوف والانفتاح على الجميع لان الوطن الجنوبي لا يعود الا بالكل ، شارحا لهم الوضع العام الذي يمر بها الجنوب وثورته وكذا الجهود المبذولة من الانتقالي على الصعيدين الدولي والاقليمي مبشرا الكل بمستجدات لصالح الجنوب بعد ان صارت القضية الجنوبية على طاولة صناع القرار الدولي ..

كما رد الخبجي لكل المتحدثين بمداخلات عن الوضع في المحافظة وكذا بعض الملفات المتعلقة بالشهداء والجرحى وما يعانوه وملفي الاغاثة والعمل التنظيمي في بعض المديريات ….

رافق الدكتور الخبجي بالزيارة سكرتير رئيس هيئة الرئاسة عبد العزيز شيخ ومدير مكتب رئيس دائرة الاوقاف والإرشاد بالأمانة العامة محمد بإحداد ومدير أمن شرطة الرباط لحج العقيد نجيب معنس ..

حضر اللقاء عدد من الهيئة الادارية واعضاء العمومية وكذا انصار الانتقالي في محافظة لحج ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى