عاجل: وفاة إعلامي جنوبي بارز في دولة الإمارات الشقيقة

عدن24| خاص

توفي قبل قليل، الإعلامي الجنوبي البارز، صلاح مخارش، أثر مرض عضال ألم به، ليتوفي في أحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال شقيقه عبدالله مخارش، الصحفي في صحيفة الشرق الأوسط، في تغريدة له قبل قليل عبر حسابه على تويتر: “‏لاحول ولاقوة الا بالله فاجعة كبيرة، لاتنسونه من الدعاء الله يرحمك ياخوي”.

وعمل صلاح مخارش، في الإعلام المرئي والمسموع، داخليا وفي الخليج، وكان إلى قبل وفاته يقدم برنامج أوتار الذي يهتم بالغناء والفن العربي على قناة الغد المشرق.

وقبل رحيله بساعات غرد الفقيد صلاح مخارش عبر حسابه على تويتر، بتغريدة نصها: (هلا .. مين ..! نحن ‎#الامارات.. انتم وين نحن فوق في ‎#المريخ..

وعلق الفنان الجنوبي عبود زين الخواجة، معزيا في وفاة مخارش، وقال : “لاحول ولا قوة إلا بالله تلقيت ببالغ الآسى نبأ وفاة الاخ ⁧‫صلاح مخارش في ذمة الله،‬⁩ لايسعني الا أن أتقدم للأخوان عبدالله ‏ومراد وكافة أفراد الأسرة الكريمة كلاً بأسمه بأحر التعازي والمواساة ‏القلبية لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده باجل مسمى إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره علق القيادي الجنوبي أحمد الربيزي، معزيا في وفاة مخارش، وقال عبر حسابه على فيسبوك : ” اللهم لا أعتراض على ما أخذت .. ونحمدك فيما حكمت وقضيت .. ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة أخي وصديقي العزيز الإعلامي الكبير صلاح مخارش، الذي انتقل الى رحمة الله قبل قليل في أبوظبي أثر مرض عضال ألم به”.

واضاف: “بهذا المصاب الجلل أعزي نفسي وأعزي كافة زملاء الفقيد “مخارش” ونرفع تعازينا ومواساتنا جميعاً  الى ولده وليد وبقية الاولاد والى شقيقه الاستاذ عبدالله مخارش والى كافة أسرته الكريمة، تغمد الله الفقيد صلاح مخارش بواسع الرحمة والمغفرة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبه قال المحامي يحيى غالب الشعيبي: “‏فجعنا الليلة بخبر وفاة الاعلامي الجنوبي الصديق صلاح مخارش رحمة الله عليه.

وأضاف الشعيبي معرفاً عن الفقيد: “صلاح الاعلامي الفني الادبي صديق وزميل عمالقة الفن العربي ومقدم برامج الفن المرئي والمسموع، صلاح حمل قضية الجنوب بقلبه بصدق حتى أخر نفس بحياته الله يرحمه تعازينا لشقيقه عبدالله واسرته واولادة وزملائه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى