فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي شخصيات وممثلي السلطة المحلية والمكونات السياسية في المديريات الغربية بمحافظة شبوة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، اليوم الإثنين، في محافظة شبوة، عدد من ممثلي السلطة المحلية والمكونات السياسية والشخصيات المجتمعية لكل من مديريات بيحان العليا والعين وعسيلان.

والقى الدكتور صالح الحاج، كلمة في مستهل اللقاء، قدم من خلالها شرحاً موجزاً عن برنامج فريق الحوار الوطني الجنوبي، وماهية الأهداف والمهام التي يقوم بها الفريق، مستعرضاً عدد من النقاط المنبثقة من مبادئ الميثاق الوطني من المسودة التي أعدها فريق الحوار.

وكان قد تحدث الأستاذ محمد احمد الفاطمي، امين عام مديرية بيحان، بكلمة رحب فيها برئيس واعضاء فريق الحوار الوطني الجنوبي، مثمناً من خلالها الجهود الكبيرة التي يبذلها الفريق في صناعة المساحة التي تحتوي جميع أبناء الجنوب، وتعزيز وحدة صفهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في جميع الأعمال والمهام التي تقع على عاتقهم.

وناقش اللقاء جملة من القضايا والمواضيع التي كان من ضمنها ترتيبات العمل المؤسسي وإدارته، وتكريس الجهود في الحفاظ الأمن وتعزيز وحدة الصف الجنوبي، والتصحيحات اللازمة للعدد من الجوانب في المجتمع.

هذا وقدم المشاركون في اللقاء عددا من المقترحات والأوراق التي تسهم في تعزيز استعادة الدولة الجنوبية وهويتها، حيث تم طرح الرؤى المساعدة من قبل المشاركون للمعالجات المطلوبة في عدد من المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى